Home | Contact |

 

 


أسئلة؟

ما هي الراية المصاحبة؟
ما الذي تمثّله الراية المصاحبة؟
لمَ الحاجة إلى الراية المصاحبة؟
ما هي بعض الأمثلة...؟
هل هي دعوة للتحرّك؟
كيف نعرض الراية المصاحبة؟
لمَ الراية المصاحبة بيضاء؟

 

 

 

ما هي الراية المصاحبة؟

إن الراية المصاحبة هي رمز يمثّل الهوية الأساسية للبشر كافّةً وهي تمثّل كل ما اشترك به البشر في العمل والامتلاك والمعرفة والخبرة، على الرغم من فوارقهم واختلافاتهم. إنها راية بسيطة بيضاء ذات شريط ملون في أعلاها وهي هدية من البشرية إلى نفسها وإلى أطفالها وإلى أجيالها المستقبلية.

الهدف من هذه الراية هو أن يتم عرضها في أنحاء العالم إلى جانب أعلام الأمم والدول والمقاطعات والمدن والأندية والمنظمات إلخ، وشأنها شأن تلك الرايات الملوّنة المميزة ستصبح منظراً بارزاً على خلفية جياتنا أي كنا وأينما عشنا أو سافرنا على وجه البسيطة. الغاية من هذه الراية أن تكون رمزاً لوحدة البشرية وأن تمثل الرابط المشترك في حياة كل البشر وهي تتوجه بسلام إلى المستقبل أيضاً. فهي ستصبح جزءاً مألوفاً من خلفية حياة أولادنا وأحفادنا وسيلمحونها في أبعد ذكرياتهم وخلال حياتهم وسيرونها أينما حلوا وحتى في أقاصي الأرض وأغرب مناطقها؛ ستصبح جزءاً مألوفاً من عالمهم.
 

 إن الراية المصاحبة هدية من جيل إلى آخر، إنها هدية السلوى والتفهم التي يمنحها الأهالي حول العالم كل يوم لعدد لا يحصى من المرات وحينما يسأل طفل: "بابا لماذا يوجد هذا العدد الكبير من الرايات البيضاء؟" أو "ماما انظري! أليست هذه الراية المصاحبة؟" لماذا ينصبونها في هذا المكان البعيد جداً عن ديارنا؟ ما معناها؟"

 

 

 

 

 

 



Copyright 2003 Companion Flag Support International. All rights reserved.
Trademark | Legal | Privacy| Site Map | Contact